تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XA3 Ultra مع كاميراتين في الخلف وشاشة بحجم 6.5 إنش

صورة الخبر: تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XA3 Ultra مع كاميراتين في الخلف وشاشة بحجم 6.5 إنش
تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XA3 Ultra مع كاميراتين في الخلف وشاشة بحجم 6.5 إنش

في اليومين الماضيين، رأينا مجموعة من الصور المسربة لهاتفين قادمين من شركة Sony، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia XA3 و Xperia L3. والآن، يبدو أن لدينا تسريبات جديدة لهاتف آخر قادم من شركة Sony، ويتعلق الأمر هذه المرة بالشقيق الأكبر حجمًا للهاتف Xperia XA3، والذي من المفترض أن يحمل إسم Xperia XA3 Ultra.

في حالة إذا رأيت فعلاً التسريبات السابقة للهاتف Xperia XA3، فسوف تستنتج بأن تصميم الهاتف Xperia XA3 Ultra يبدو مماثلا لتصميم الهاتف Xperia XA3، والتغيير الوحيد الملاحظ هو زيادة حجم الشاشة في الهاتف Xperia XA3 Ultra.

كما هو الحال مع التسريبات السابقة، فهذه الصور تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Xperia XA3 Ultra تم إنشاءه بالإعتماد على الأبعاد والرسومات التخطيطية التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المصنعة للأغطية الواقية. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Xperia XA3 Ultra سيضم كاميراتين في الخلف على الرغم من أننا لا نزال نجهل المعلومات المتعلقة بالمستشعرات المستخدمة في هذه الكاميرات. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Xperia XA3 Ultra سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى على عكس الهاتف Xperia XZ3 الذي تخلى كليًا عن هذا المنفذ.

من ناحية أخرى، تكشف لنا هذه التسريبات الجديدة كذلك بأن الهاتف Xperia XA3 Ultra سيضم مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل المتواجد على الجانب على عكس الهاتف Xperia XZ3 الذي يضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح كذلك بأن الهاتف Xperia XA3 Ultra سيضم مكبرين للصوت في الجزء السفلي من الجهاز يتوسطهما منفذ USB Type-C.

الهاتف Xperia XA3 Ultra سيمتاز بأبعاد تبلغ 167.4 × 73.3 × 8.3 ملمتر، وسيضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فهناك إحتمال أن يأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XA3 Ultra مع كاميراتين في الخلف وشاشة بحجم 6.5 إنش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-