تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy

صورة الخبر: تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy
تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy

بعد أن قامت شركة HMD Global Oy بتأمين العلامة التجارية PureView، كان من الواضح أن الشركة تعمل على هاتف Nokia جديد سيركز على تعزيز تجربة الكاميرا. وبالتالي، لا ينبغي لأحد أن يتفاجأ عندما يسمع بأن العلامة التجارية التي تم إحيائها سيتم إعادة إستخدامها مع الهاتف Nokia 9 PureView.

ووفقا للمسرب الألماني البارز Roland Quandt، فالحملة التسويقية للهاتف الرائد الجديد لشركة HDM Global Oy ستبدأ قريبًا. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه المعلومات الجديدة تتعارض مع تقرير سابق قال بأنه تم تأجيل إطلاق الهاتف Nokia 9 أو بالأحرى Nokia 9 PureView حتى العام المقبل، ولكن هذا أمر جيد بالنسبة للمعجبين.

قررت شركة HMD Global Oy عقد مؤتمرين صحفيين هذا الشهر. وإستنادًا إلى حجم التسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة، فنحن على يقين من أننا سنرى الهاتف Nokia 7.1 Plus يوم غد الخميس الموافق لـ 4 أكتوبر، مما يترك الحدث المقرر عقده يوم 11 أكتوبر كمكان محتمل لإعادة إحياء العلامة التجارية PureView من جديد.

هل سيكون لديه خمس كاميرات في الخلف؟ حسنًا، لقد تعاونت كل من Light مع SoftBank و Leica و FIH Mobile لتطوير الهواتف الذكية المتعددة الكاميرات مع العلم بأن FIH Mobile هي من تشرف على تصنيع الهواتف الذكية لشركة HMD Global Oy. وبطبيعة الحال، هذا لا يجعلنا نقول ” نعم ” بشكل أكيد، ولكنه يجعل الأمر معقولاً أكثر.

بالمناسبة، قامت شركة HMD Global Oy أيضًا بتسجيل العلامة التجارية PureDisplay، والتي من المرجح أن تكون مماثلة لتكنولوجيا العرض PureMotion من شركة Nokia.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95974

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-