تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مشروع ” Google Portals ” قد يغير الطريقة التي نتصفح بها الويب على الأجهزة المحمولة

صورة الخبر: مشروع ” Google Portals ” قد يغير الطريقة التي نتصفح بها الويب على الأجهزة المحمولة
مشروع ” Google Portals ” قد يغير الطريقة التي نتصفح بها الويب على الأجهزة المحمولة

ختلف طريقة تصفحنا للويب على هواتفنا بالمقارنة مع حواسيبنا الشخصية. وذلك لأن هواتفنا مصممة بشكل مختلف فهي تضم شاشات أصغر وتستخدم عتاد مختلف، كما أنها تعتمد أيضًا بشكل عام على الإدخال باللمس على عكس الحواسيب التي يتم فيها الإعتماد على الماوس ولوحة المفاتيح.

وبالنسبة لأولئك الذين يشعرون بأن تصفح الويب على الأجهزة المحمولة يحتاج إلى بعض التحسينات، فيبدو أن هذا ما تعتقده شركة جوجل كذلك بحيث بدأت العمل على مشروع يدعى Portals يمكن أن يغير طريقة تصفح الويب على هواتفنا الذكية. ويرأس هذا المشروع السيد Kenji Baheux، والذي يشغل منصب مدير المنتجات في شركة جوجل، والهدف من هذا المشروع هو إنشاء مواقع ويب تتيح للمستخدمين التنقل بسلاسة من صفحة إلى أخرى بإستخدام الإيماءات والتي من المأمول أن تقلل الوقت الذي يقضيه المستخدم في إنتظار تحميل مواقع الويب.

هذا مهم لأنه كما قالت شركة أمازون في الماضي، فإن تباطؤ عملية تحميل الصفحة لثانية واحدة فقط قد يكلف الشركة ما يصل إلى 1.6 مليار دولار من المبيعات سنويًا، لذلك من الواضح أن سرعة تحميل الصفحات أمر بالغ الأهمية، وخصوصا لمتاجر التجزئة حيث يمكن للمستخدمين ببساطة الوصول إلى متاجر أخرى مختلفة بسرعة من أجل إحتياجاتهم.

ومع ذلك، لا تتحمس كثيرًا لفكرة رؤية شركة جوجل تقوم بإطلاق مشروع Portals في أي وقت قريب نظرًا إلى أن هذا المشروع لا يزال في وضع الإقتراح حاليًا. كما أنه لا يزال من غير الواضح بعض الشيء ما هي التغييرات التي ستطرأ على تجربة التصفح العادية، ولكن إذا كنت مهتمًا، فبإمكانك العثور على المزيد من المعلومات حول المشروع على منصة Github.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشروع ” Google Portals ” قد يغير الطريقة التي نتصفح بها الويب على الأجهزة المحمولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15657

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-