تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة القادمة ستستخدم مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة

صورة الخبر: جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة القادمة ستستخدم مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة
جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة القادمة ستستخدم مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة

قبل أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هواتف Galaxy S8 كانت هناك شائعات لمحت إلى أنها ستأتي مع مستشعر البصمة المدمج في الشاشة. وبطبيعة الحال، هذا ما لم يحدث سواء مع Galaxy S8 أو Galaxy S9، ولكن من شأن ذلك أن يتغير مع Galaxy S10 في العام المقبل. ووفقا لتقرير جديد، فسوف تكون هناك ثلاث طرازات من Galaxy S10 بحيث ستضم هذه الطرازات الثلاثة قارئين مختلفين لبصمات الأصابع.

وأفادت التقارير بأن شركة سامسونج قررت التعاون مع شركة كوالكوم لإستخدام مستشعرات بصمات الأصابع التي تعتمد على تقنية الأمواج فوق الصوتية في إثنين من طرازات Galaxy S10، بينما ستستخدم القارئ البصري لبصمات الأصابع المستخدم في الهواتف الذكية الحالية مثل Vivo X21 UD في الطراز الثالث والأخير.

قارئ بصمات الأصابع الذي يعتمد على الموجات فوق الصوتية هو أكثر تكلفة بثلاث مرات من القارئ البصري لبصمات الأصابع. ومع ذلك، فهو يلتقط صورة ثلاثية الأبعاد للإصبع، مما يجعله أكثر أمانًا وأكثر مرونة أيضًا بحيث لا يتأثر بدهون الأصابع أو الماء على سبيل المثال.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف Galaxy S10 الجديدة في شهر فبراير من العام المقبل، وستصبح متاحة للشراء في شهر مارس. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن المحللين في مؤسسة IHS Markit توقعوا أن تصل شحنات الهواتف الذكية المزودة بمستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة إلى 100 مليون وحدة في العام المقبل، وهذا ما يعد مؤشرًا على بداية نهاية مستشعرات بصمات الأصابع التقليدية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة القادمة ستستخدم مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91357

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-