تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › “يداوي”.. تطبيق مصري لطلب الدواء ديليفري

صورة الخبر: “يداوي”.. تطبيق مصري لطلب الدواء ديليفري
“يداوي”.. تطبيق مصري لطلب الدواء ديليفري

يقدم تطبيق “يداوي” Yodawy خدمات توصيل الدواء في أسرع وقت من أقرب صيدلية إليك، حيث تتضمن شبكة يداوي أكثر من 500 صيدلية على مستوى مصر، بحسب ما يعلن أصحاب التطبيق على الموقع الرسمي الخاص به.

ولاستخدام تطبيق “يداوي” Yodawy، قم بتنزيل النسخة المناسبة لهاتفك الذكي، سواء نسخة أندرويد من على جوجل بلاي أو نسخة iOS من على آب ستور، ليمكن بعدها الدخول إلى التطبيق والاستفادة بخدماته.

يقدم تطبيق “يداوي” فهرسة للمنتجات الطبية والصيدلانية، فهناك قسم الأدوية ومستلزمات الأطفال وعالم المرأة ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر ومستلزمات الاستحمام ومستلزمات العناية بالفم ومستلزمات الرجال ومستلزمات العناية الشخصية، لكي يسهل على مستخدم التطبيق التجول بسهولة داخل القسم الذي يريده.

وعبر قسم “حمل واطلب”، يقدم التطبيق ميزة تحميل ورفع روشتة العلاج، سواء احتوت على دواء أو مستحضر تجميل، ليقوم آليا بإضافة الأصناف بها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

يقوم التطبيق أيضا بعرض قائمة بالأدوية الأكثر طلبا على صفحته الرئيسية، كما يمكن من خلال تبويب التأمين الطبي، في الهامش السفلي من التطبيق، إضافة كارت تأمينك الطبي، ليتم من خلاله طلب أدويتك الشهرية.

يمكن في التطبيق البحث بأي دواء، ليقوم بعرض الدواء ومواصفاته عند العثور عليه، وسوف تتضمن المعلومات المعروضة عنه عدد الأقراص أو الشرائط أو السعة، ومدى توافره: هل هو متاح أم محدود، بالإضافة إلى السعر.

تتم عملية الشراء عبر اختيار الدواء الذي تريده، والضغط عليه، لتنتقل إلى صفحة تحديد الكمية، والتي تحتوي على مواصفات الدواء، ثم تظهر مسطرة إضافة إلى العربة عند تحديد أي كمية تريدها من الدواء، وعند الضغط عليها، يتم طلب تأكيد الطلب، ثم تنفيذ، حيث تنتقل إلى صفحة إضافة عنوانك لتوصيل الدواء إليك، مع إضافة رسوم خدمة التوصيل.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “يداوي”.. تطبيق مصري لطلب الدواء ديليفري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78285

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-