تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أخيرا.. “هواوي” ترد على أزمة صورة سارة الشامي في إعلان Nova 3

صورة الخبر: أخيرا.. “هواوي” ترد على أزمة صورة سارة الشامي في إعلان Nova 3
أخيرا.. “هواوي” ترد على أزمة صورة سارة الشامي في إعلان Nova 3

قبل أيام قليلة، تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها الممثلة الشابة سارة الشامي، عبر حسابها على إنستجرام Instagram، من كواليس تصويرها لإعلان هاتف هواوي الجديد (نوفا 3) Huawei Nova 3، لتثير الصورة جدلا كبيرا على الإنترنت لظهور كاميرا احترافية بها، حيث داوم البعض على اتهام هواوي بخداع عملائها.

وكما كان متوقعا، في حالة شركة عالمية مثل هواوي Huawei، فقد تصدرت الأزمة مواقع إلكترونية وصحفا عالمية، فقد تم تداول الخبر في مواقع تكنولوجية شهيرة مثل ndtv وذا نكست ويب وgsmarena وذا فيرج وبوكيت ناو وغيرها.

وبحسب جميع الأخبار المتداولة، فإن الصورة تم التقاطها خلف كواليس تصوير الإعلان، حيث أظهرت الصورة وضعية نجوم الإعلان أثناء التقاطهم صورة سيلفي وأمامهم كاميرا احترافية، واعتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن هواوي تخدع عملاءها بإقناعهم أن الصورة تم التقاطها بواسطة سلسلة Nova 3، ولكنهم رأوا أن الصورة تم تصويرها بواسطة كاميرا احترافية!

وفيما يمكن وصفه بأول تعليق رسمي من “هواوي” على أزمة صورة سارة الشامي، أكد كيث لي –نائب رئيس هواوي مصر- في حديث له مع اليوم السابع على التزام هواوي بالمصداقية والشفافية تجاه عملائها، وأنها تعمل وفق شروط تنافسية عالمية وتحترم عملائها في الأسواق التي تعمل بها، فعملاء هواوي لهم الفضل في جعلها ثاني أكبر مُصنع هواتف ذكية بالعالم في وقت قصير، وتصدرها السوق المصري للهواتف الذكية مؤخرا من حيث حجم المبيعات.

وحول أزمة الصورة، قال كيث لي أنه من الطبيعي في تصوير أي إعلان ترويجي، يتم استخدام كافة المعدات التصويرية سواء كاميرات أو مرفقاتها، ويتم عمل جلسات تحضيرية لضبط أفضل الإعدادات التصويرية الممكنة، وهذا ما قامت به هواوي. فالغرض الرئيسي من هذه الحملة الإعلانية هو التنويه عن كيفية استخدام مزايا هواتف Nova 3 وNova 3i، وخاصة كاميرا الهواتف، وأن محتوي هذا الإعلان للترويج فقط وصور الإعلان كانت للمرجعية فقط ولغرض تصوير الفيديو، لأن تصوير الفيديو بطبيعة الأمر يتطلب نوع معين من المحتوى، هذا بالإضافة إلى أن كل هذه المعلومات وردت في التنويه الموجود في نهاية الإعلان.

وأضاف كيث لي أن هواوي قامت بتنظيم العديد من الأنشطة التفاعلية التي تؤكد قوة كاميرا الموبايل ومواصفاتها الاستثنائية، من خلال منح المستخدمين الفرصة لتجربة سلسلة هواوي Nova 3 الجديدة، سواء في حفل الإطلاق أو أثناء فعاليات البيع الأول للهواتف، كما أنها تنوي تنظيم العديد من الأنشطة الجماهيرية في كافة فروعها وفي أماكن التسوق التجارية الشهيرة بمصر، وأن الفيصل في معرفة قوة أداء كاميرا هواتف Nova 3 هو تجربتها ورؤية النتيجة بنفسك.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أخيرا.. “هواوي” ترد على أزمة صورة سارة الشامي في إعلان Nova 3

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62445

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-