تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › النسخة الجديدة من MacBook Air ستصل في أواخر الربع الثالث، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: النسخة الجديدة من MacBook Air ستصل في أواخر الربع الثالث، وفقا لتقرير جديد
النسخة الجديدة من MacBook Air ستصل في أواخر الربع الثالث، وفقا لتقرير جديد

في حين تم ترقية حواسيب MacBook Pro مؤخرًا، فهناك بعض الحواسيب المحمولة في تشكيلة MacBook التي لم تحصل على ترقية مماثلة بعد. ويشمل ذلك نسخة 12 إنش من MacBook، فضلا عن الحاسب MacBook Air، على الرغم من أن الشائعات الأخيرة إقترحت إمكانية ترقيتها في الأشهر القليلة القادمة.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من مؤسسة TrendForce المتخصصة في بحوث السوق، فهي تقول بأن شركة آبل ستقوم بترقية حواسيب MacBook المذكورة آنفا في أواخر الربع الثالث من هذا العام، وهذا ما يعني إما في شهر سبتمبر أو أكتوبر. وستقوم شركة آبل بعقد مؤتمر صحفي في شهر سبتمبر المقبل، ولكن عادة ما تحاول شركة آبل عدم الخلط بين الإعلانات المتعلقة بحواسيب Mac والإعلانات المتعلقة بهواتف iPhone.

في بعض الأحيان، تقوم شركة آبل بعقد مؤتمر صحفي آخر في شهر أكتوبر يتم فيه الإعلان عن لوحيات iPad الجديدة، ومن المحتمل أن يكون هذا الحدث هو المكان الذي يمكن فيه الإعلان عن حواسيب MacBook و MacBook Air الجديدة. لا يشير تقرير TrendForce إلى نسخة 12 إنش من MacBook، ولكن من المحتمل أن يتم ترقيتها كذلك، وخصوصا إذا أخذنا بعين الإعتبار أنه لم يتم ترقيتها منذ عام ونصف.

على أي حال، إذا كان محتوى هذا التقرير صحيحًا، فيجب أن نحصل على التفاصيل في الأشهر القادمة، لذلك إذا لم تكن بحاجة إلى حاسوب محمول جديد في الوقت الراهن، فقد يكون من الجيد الإنتظار للحصول على أحدث الطرازات.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة الجديدة من MacBook Air ستصل في أواخر الربع الثالث، وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9799

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-