تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 مع تصميم مألوف وشاشة بدقة +FullHD

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 مع تصميم مألوف وشاشة بدقة +FullHD
الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 مع تصميم مألوف وشاشة بدقة +FullHD

كما وعدتنا شركة موتورولا بالفعل، فقد قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Motorola P30. وقد تم بالفعل إدراج هذا الهاتف يوم أمس على الموقع الرسمي للشركة، ولكنه أصبح متاحًا اليوم للطلب المسبق.

كما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Motorola P30 سيضم تصميم يذكرنا نوعا ما بتصميم iPhone X وعدد من هواتف Xiaomi، فهو الآخر يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في أقصى الزاوية العليا، ومستشعر بصمات الأصابع في شعار الشركة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Motorola P30 يأتي مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، يضم هذا الهاتف كذلك كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 تدعم العديد من ميزات الواقع المعزز والواقع الإفتراضي، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار العمق مع العلم بأنه تم تطوير كلا المستشعرين من قبل شركة OmniVision.

نظرًا إلى أن شركة موتورولا أصبحت مملوكة من قبل شركة Lenovo، فقد قررت تزويد الهاتف Motorola P30 الجديد بنظام الأندرويد 8.0 Oreo وبواجهة ZUI 4.0. ونظرًا إلى أن هذا الهاتف متوفر في الصين، فهو لا يأتي مع خدمات جوجل، ولكن نأمل أن تقوم شركة موتورولا بالكشف عن النسخة العالمية من هذا الهاتف في المستقبل، وسيكون من الأفضل لو حدث ذلك في معرض IFA 2018 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

الهاتف Motorola P30 يضم كذلك منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة، ومنفذ السماعات 3.5mm. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي مع بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

عموما، الهاتف Motorola P30 الجديد سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والأزرق المتدرج المستخدم أيضا في هواتف أخرى مثل Huawei P20 Pro. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية تكلف ما يعادل 289 دولار أمريكي، في حين تكلف النسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 303 دولارات أمريكية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 مع تصميم مألوف وشاشة بدقة +FullHD

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53399

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-