تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل
صورة الخبر: 3 أشياء يفتقدها هاتف Galaxy S9
3 أشياء يفتقدها هاتف Galaxy S9

بعد الكشف عن هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus خلال معرض MWC 2018 تعرفنا على ما ستقدمه الشركة في السادس عشر من مارس بشكل مفصل، وعلى الرغم من أن الهواتف جيدة للغاية ولها مزايا من الممكن أن تكون كافية للبعض للتوجه وشراء الهاتف إلا أنها من وجهة نظر أخرى من الممكن أن تبدو مخيبة للآمال بعض الشيء. وفي هذا المقال، ثلاثة نقاط افتقدت سامسونج وضعها في هاتف Galaxy S9 والتي كان من الواجب التركيز عليها.

Galaxy S9.. عامل الإبهار يغيب
هاتف Galaxy S9 لا يعتبر أول هاتف لا يوجد به عامل كبير للإبهار ولن يكون الأخير وهذا أمر مؤكد، ولكنه على الرغم من ذلك موجود. ومع الكشف عن هاتف سامسونج الجديد تم الكشف عن عدد من المزايا التي تحاول سامسونج التسويق من خلالها للهاتف الذي إن نظرت إليه فستجد أنه مجرد نسخة 2018 من Galaxy S8.

تصميم جديد كان بإمكانه أن يصنع الفارق ويبهر الجميع حتى من قاموا بشراء Galaxy S8 أو Galaxy S8 Plus ولكن هذا لم يحدث تماماً فالهاتف هو مجرد Galaxy S8 مع تغيير موضع مستشعر البصمة وتغيير بعض التفاصيل.

سامسونج عند تقديم Galaxy S9 لم تقرر المخاطرة وفضلت إضافة مزايا من جوانب معينة دون المساس بجوانب أخرى، ويظل السؤال هل سنرى Galaxy Note 9 كنسخة معدلة أيضاً من Note 8 مع الإكتفاء ببعض المزايا الإضافية؟ الأيام ستجيبنا فقط ولكننا لا نتمنى هذا.

مساعد Bixby مازال ضعيفا
على الرغم من المزايا التي أضافتها سامسونج لمساعدها الخاص بها Bixby مثل إمكانية تصوير الطعام وطلب المساعد ليخبرك بالسعرات وتصوير الأوراق لتحويلها إلى نصوص مع الإستفادة بمزايا خاصة بالواقع المعزز ومن الممكن أن نرى المزيد، إلا أن هذا لم يكن ما نريده. مثل هذه المزايا جيدة للغاية للدعايا ولكن مساعد Bixby يحتاج لخطوات أسرع من ذلك ليلحق بمنافسيه.

تطابق سعات البطارية
أتت هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus منذ عام ببطاريات 3000 mAh و3500 mAh، وها هو الجيل الجديد من الهواتف يأتي بسعات بطارية متطابقة مع هواتف العام الماضى. أيضاً استهلاك هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus للبطارية سيكون أسرع على الأرجح. بالإضافة إلى ذلك فهناك عدد من المنافسين الذي يقومون هواتف ببطاريات أكبر فهاتف Huawei الكبير القادم P20 سيكون ببطارية 4000 mAh إن صحت الشائعات، فعلى سامسونج المضي قدماً بعد ما حدث مع هواتف Note 7.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 أشياء يفتقدها هاتف Galaxy S9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-